أغلق

كيف يمنحك التبييض بتقنية زوم ابتسامة واثقة

كيف يمنحك التبييض بتقنية زوم ابتسامة واثقة

يسعى الناس جميعًا للحصول على أسنان بيضاء لامعة، وذلك لجمالها ونصاعتها. وتوضح بعض النظريات العلمية أنها قد تكون علامة على جودة الجينات وتمثل عامل جذب لشركاء الحياة المحتملين. لكننا مع تقدمنا بالعمر، تصفر أسناننا بصورة طبيعية ويتحول لونها، ويسرع تلك العملية تناول الأطعمة التي تسبب التصبغ مثل الشاي والقهوة. والطريقة الوحيدة لعكس آثار ذلك هي إجراء عملية التبييض وأفضل الخيارات المتاحة في دبي هي تبييض الأسنان باستخدام تقنية زوم.

ما هو تبييض الأسنان بتقنية زوم؟

هي عملية يجريها طبيب الأسنان يتم فيها استخدام البيروكسيد على مينا الأسنان بعناية. ثم يتم توجيه ضوء خاص لتسريع تفكك جزيئات البيروكسيد وتبييض الأسنان. وبسبب فوائدها المتعددة، فقد صارت العلاج الأفضل لتبييض الأسنان في نظر العديد.

ما مزاياها؟

السرعة.

معظم علاجات تبييض الأسنان في دبي الأخرى تتطلب على الأقل من ثلاثة إلى أربعة أسابيع لتبييض الأسنان وعدة جلسات بينهم. بالإضافة إلى ذلك، تستغرق تقنية زوم جلسة واحدة تدوم لمدة ساعة وهو ما يجعلها أسرع العمليات المتاحة حاليًا. لذا يسهل حجز وقت لها في جدولك المزدحم ومتابعة حياتك فور الانتهاء منها.

الكفاءة العالية.

يستخدم أطباء الأسنان جل من بيروكسيد الهيدروجين بتركيز 25% وهو ما يعني نتائج مذهلة. يمكن لأسنانك أن تزداد نصاعة بثمانية درجات من درجات اللون الأبيض في أقل من ساعة. وتبقى تلك النتائج، إذا أجريت العناية اللازمة، لمدة تتراوح بين عام إلى عامين كاملين. وهو ما يعني أنه حتى لو كنت تعانيم ن مشاكل الاصفرار لسنوات فإن الإجراء يمكنه مساعدتك بسرعة وبكفاءة.

الأمان.

فهذا الإجراء غير جراحية إلا في نطاق محدود للغاية، لذا لا يتبعها أي آلام شديدة.  وقد أثبتت عدة دراسات سريرية أن بيروكسيد الهيدروجين أو الكارباميد آمن الاستخدام على الأسنان أو اللثة تحت إشراف طبيب الأسنان. وأسوأ التوقعات هي التسبب ببعض الحساسية في الأسنان واللثة، إلا أن ذلك يستمر ليوم واحد فقط بعد العملية.

الابتسامة الواثقة.

تبييض زوم هو الحل المثالي لمكافحة اصفرار الأسنان، خاصة لمن جربوا طرقًا أخرى ولم تنجح. ورغم أنه يمكن إجراؤها بالمنزل إلا أن ذلك يستغرق وقتًا أطول بسبب اختلاف تركيز البيروكسيد. بالإضافة إلى ذلك، ونظرًا لشواغل السلامة، العلاجات المنزلية أقل كفاءة بصورة ملحوظة لأن التركيزات الأعلى من البيروكسيد يمكن أن تتسبب بأضرار شديدة إذا تم استخدامها دون تدريب وخبرة كافية. لذا يفضل تلقي العلاج لدى طبيب متمرس في مركز Invisalign بدبي.